نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية – Nile Business City New Capital

تواصل معنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروع sherif
انواع الوحدات sherif
الشركه المالكه sherif
انظمه السداد sherif
الموقع sherif

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

تبحث عن الانفراد والتميز بقلب العاصمة الإدارية الجديدة؟ Nile Business City في انتظارك!

قامت شركة مجموعة النيل والأهرام بإطلاق أول مرحلة لمشروعها الأحدث “نايل بيزنس سيتي” الذي يعد نقلة حضارية وعصرية تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائها ومستثمريها، إنه يعد بمثابة أول وأعلى مدينة رأسية في أفريقيا وثاني أعلى ناطحة  سحاب في مصر، تم تنفيذه على أرض مميزة في منطقة الداون تاون بالقطعة MU 32 تبلغ مساحتها 32,828 متر مربع لتتسع للعديد من الوحدات المختلفة.

ابدأ مشروعك الإداري الآن في أرقى الأماكن بالعاصمة الجديدة واحصل على إطلالة رائعة لحديقة النهر الأخضر التي تبعث أجواءً من الهدوء والصفاء الذهني؛ مما يساعد على تهيئة بيئة صحية للعمل مفعمة بالنشاط والحيوية؛ فضلًا عن المساحات المتنوعة التي تساعدك على الاختيار من بينها ما يناسب نشاطك وذوقك.

موقع Nile Business City

يعد نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية أحد أهم مشروعات شركة مجموعة النيل والأهرام الذي حرصت من خلاله على أن يتمتع الجميع بكم لا حصر له من الخدمات والمزايا؛ الأمر الذي يجعله وجهة جذابة للراغبين في بدء مشروعاتهم الناجحة بأفخم مناطق العاصمة.

وقد حرص المطور العقاري أيضًا على اختيار موقع استراتيجي مميز  في منطقة الداون تاون بالقطعة MU 32 بالقرب من أفخم وأضخم المشروعات السكنية والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال من وإلى المشروع سهلة ومريحة.

ويمكن توضيح أبرز مزايا الموقع من خلال التالي:

  • وقوعه على محور محمد بن زايد الشمالي مباشرة.
  • ينفرد نايل بيزنس سيتي بوجوده على 3 نواصي مختلفة وهي؛ السنترال بارك والنهر الأخضر ومحور بن زايد.
  • قربه من فندق الماسة الشهير الذي يوفر أفضل الخدمات الراقية لزواره.
  • إطلالته الرائعة على النهر الأخضر الذي يعد بمثابة أطول سلسلة حدائق بالعالم.
Nile Business City
نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

مزايا وخدمات نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

نايل بيزنس سيتي من أهم فرص الاستثمار للباحثين عن التميز؛ احجز وحدتك الآن في أطول ثاني برج بعد البرج الأيقوني في مصر، واستثمر في مكان مبهر يضم مجموعة فريدة من الخدمات والسمات المميزة التي من أهمها ما يلي:

  • أهم المزايا التي ينفرد بها Nile Business City هو الموقع الجغرافي الخلاب في قلب منطقة الدوان تاون الراقية.
  • يتمتع المكان بلاند سكيب مذهل من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية التي تضفي منظر جمالي للمشروع.
  • التصميم الجذاب الذي يحاكي الطرز العالمية عصرية وأناقة؛ حيث تم الاستعانة بمجموعة من المهندسين المعماريين المتميزين وأجود مواد البناء.
  • تم مراعاة توفير أكبر قدر من الراحة للعملاء داخل نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية؛ حيث أنه إلى جانب الواجهة العريضة للمشروع التي تصل إلى 200 متر وتوفر إطلالة مميزة على حديقة النهر الأخضر التي تبعث شعورًا من الراحة النفسية والهدوء؛ تم تركيب تكييفات عالية الجودة للحفاظ على درجات حرارة مناسبة للعمل.
  • بنية تحتية ذكية حيث أن المبنى مصمم للتحكم في درجات الحرارة  والتهوية والإضاءة.
  • واجهات زجاجية تعمل على عزل الحرارة.
  • لم تغفل الشركة عن الجانب الترفيهي؛ فقامت بتوفر جيم فخم مزود بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية لمحبي الحفاظ على لياقتهم البدنية، كما يوجد غرف خاصة للسبا والجاكوزي لمزيد من الاستجمام.
  • مكاتب إدارية ذات مساحات ذكية تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين.
  • الاهتمام بعنصر الأمان من خلال خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار الـ24 ساعة؛ إلى جانب توفير الخصوصية التي يبحث عنها العملاء.
  • تم تزويد نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية بخدمات الانترنت السريع التي تضمن للعملاء تنفيذ أعمالهم على أكمل وجه.
  • تقديم أسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بكم ما يحصل عليه العميل من خدمات راقية ومزايا استثنائية.
  • توجد  أيضًا أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة والقاعات المزودة بأفضل الأجهزة الصوتية لعقد المؤتمرات وإقامة الاجتماعات المختلفة.
  • جراجات تحت الأرض تتسع لعدد كبير من السيارات لمنع الازدحام أمام المشروع.
  • توافر خدمات الصيانة الدورية لحل جميع الأعطال، وتوجد مولدات احتياطية للطاقة تعمل تلقائيًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • هذا بالإضافة إلى أجهزة إنذار الحريق ومخارج الطوارئ.
  • وجود العديد من المصاعد الكهربائية (ومنها البانورامية) التي تساعد على سهولة الانتقال بين الطوابق المختلفة.
  • مطاعم وكافيهات عالمية تمكنك من الاستمتاع بوجبة غداء مميزة وسط يوم شاق من العمل.

مساحة وأنواع الوحدات في نايل بيزنس سيتي

لم يتوقف تميُّز نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية عند موقعه الاستراتيجي؛ ولكنه امتد ليتجلى واضحًا في تصميم المبنى نفسه؛ فقد اعتمدت الشركة المالكة على استخدام أحدث الطرز الأوروبية العصرية التي تجعل منه صرحًا فريدًا من نوعه يبدو كتحفة معمارية وسط العاصمة جديدة.

تم بناء Nile Business City New Capital على مساحة كبيرة تصل إلى 29,600 متر مربع ويتميز بأجمل إطلالة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تساعدك على العمل وسط أجواء مشجعة ومبدعة، ويتكون البرج من 56 دور بارتفاع 233 متر وعرض واجهة 200 متر؛ الأمر الذي يعطي إحساسًا بالاتساع لمزاولة نشاطك بكل بساطة وراحة.

المرحلة الأولى في المبيعات عبارة عن وحدات إدارية فقط، وقد حرص المطور العقاري على أن تتنوع المساحات بداخلها لتناسب الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين؛ حيث تبدأ المساحات من 33 متر مربع.

الأسعار ونظم السداد في نايل بيزنس سيتي

يُعد نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية من أهم وأكبر المشروعات التي يتم إنشائها حديثًا في العاصمة؛ حيث تم اختيار له موقع جذاب ومساحات متنوعة كبيرة لتقديم تجربة لا مثيل لها داخل أعلى مدينة رأسية في ا أفريقيا.

إلى جانب اختلاف مساحات الوحدات الإدارية بالمشروع بالطريقة التي تسمح بتلبية كافة الرغبات والتطلعات؛ جاءت أيضًا الأسعار تنافسية ومناسبة للجميع؛ فسعر المتر داخل نايل بيزنس سيتي يبدأ من 44,500 جنيهًا مصريًا.

وأقرَّت شركة مجموعة النيل والأهرام العديد من أنظمة السداد تسهيلًا على العملاء في عملية الدفع؛ وهي كالتالي:

  • دفع مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 20% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 25% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال 9 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 30% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال 10 سنوات بأقساط متساوية.

ما عليك سوى المُبادرة بالحجز لتحصل على خصم على الأقساط 12%؜ وعلى الكاش 47%، كما أنك ستجد ما تبحث عنه وكل ما تحلم به من خدمات لدى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية، ولمزيد من المعلومات تواصل معنا.

المطور العقاري لـNile Business City New capital

مجموعة النيل والأهرام هي شركة مساهمة مصرية يمتلكها المهندس محمود طاهر والمهندس محمد طاهر، وبدأت أولى أعمالها الناجحة بمدينة المنصورة عام 2002م؛ ثم استطاعت بتفانيها ومصداقيتها أن تدخل القاهرة الجديدة وتنفذ أكثر من 100 مشروع مميز، ومع بداية عام 2021 نجحت في إنشاء أول مشروع ناطحة سحاب بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وحاليًا تقوم الشركة بافتتاح نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الذي ينفرد بالكفاءة العالية في التصميم؛ حيث يضاهي الطرز المعمارية ذات الطابع الأوروبي العصري ويضم مجموعة مميزة من المكاتب الإدارية الراقية التي تهيئ لك مكان خاصة تمارس فيه مشروعك الجديد في جو محفز على العمل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.